الأحكام والشروط العامة
يمكنك قراءة هذه الشروط العامة عبر موقعنا أو تطبيقنا (تطبيقاتنا) أو أي طريقة أخرى للتفاعل.
تحدد هذه الشروط العامة (“الشروط”) الحقوق والالتزامات الملزمة قانونًا بيننا – شركة فيرجن موبايل الكويت (“نحن”) كطرف واحد وبينك – العميل (“أنت”) كطرف آخر ، فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا وتطبيقنا (تطبيقاتنا) وخدماتنا، بما في ذلك أي مواقع على الإنترنت أو على الهاتف النقال، موقع المزاد الإلكتروني، وبوابة المزاد وأي خدمات أو تطبيقات أو خدمات رقمية مملوكة أو مُدارة أو مقدمة من قبل، أو بالنيابة عن أو بالاشتراك مع شركة فيرجن موبايل الكويت أو الشركات التابعة لها، بما في ذلك أي موقع ويب أو تطبيق أو إنشاء خدمة رقمية عبر الإنترنت أو الهاتف النقال (يُشار إليها إجمالاً باسم “الخدمة (الخدمات)”). ولا تغير بأي شكل من الأشكال شروط أو أحكام أي اتفاقية أخرى مبرمة بينك وبين شركة فيرجن موبايل الكويت للخدمات.
بمجرد الوصول إلى الموقع و / أو تطبيق فيرجن موبايل و / أو الخدمات أو تصفحها أو استخدامها، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام المنصوص عليها، وأي سياسات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا) المشار إليها بهذه الشروط، تؤخذ هذه الشروط والأحكام في الاعتبار عند كل استخدام للموقع و / أو تطبيق فيرجن موبايل و / أو الخدمات أو تصفحها.
الخدمة:
يمكنك الاشتراك في خدمات معينة من خلال الموقع أو عبر تطبيق فيرجن موبايل الكويت (التطبيقات)، والتي يمكنك تحميلها على جهازك النقال من متجر التطبيقات ذي الصلة). سوف نتواصل معك من خلال الموقع والتطبيق (التطبيقات) والرسائل القصيرة و /أو البريد الإلكتروني بما في ذلك لعمليات الدفع والمنافذ الإلكترونية ودعم العملاء.
حسابك< ومعلوماتتسجيلالدخول
لتمكينك من استخدام الموقع وتطبيق فيرجن موبايل و/أو الخدمات، يتعين عليك إنشاء حساب (“الحساب”) باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة سر أو رقم تعريف شخصي (PIN) و/ أو رمز التحقق لمرة واحدة (OTP) (يشار إليها إجمالاً باسم “بياناتتسجيلالدخول“). سيتم استخدام بيانات تسجيل الدخول لتحديد هويتك متى قمت بالدخول إلى حسابك و/أو الموقع و/أو الخدمات.
يمكنك التسجيل والدخول إلى التطبيق أو الموقع بطريقتين:
أولاً، من خلال تسجيل الدخول الموحد عبر فيس بوك أو جوجل أو تويتر. بالموافقة على تسجيل الدخول بحسابك على جوجل أو فيس بوك أو تويتر، فإنك توافق على أنه يجوز لنا الوصول إلى واستخدام اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وصورة ملفك الشخصي ومعلوماتك العامة المنشورة على حسابك على جوجل أو فيس بوك أو تويتر. يجوز لنا تزويد جوجل أو فيس بوك أو تويتر ببيانات القياس عن بُعد مثل معرف الجهاز والمعلومات التي تقدمها على التطبيق، والتي قد تستخدمها شركة جوجل أو فيس بوك أو تويتر لحملات التسويق الرقمي الخاصة بهم.
ثانياً: إذا كنت لا توافق على نقل المعلومات، يمكنك إنشاء حسابك الخاص مباشرة في التطبيق أو الموقع عن طريق ملء التفاصيل المطلوبة.
أنت وحدك المسؤول عن أمن حسابك ومعلومات تسجيل الدخول. عند إنشاء معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، يجب أن تحرص على عدم اختيار كلمة أو رقم قد يخمنه أي شخص يحاول الوصول إلى حسابك من خلال استخدام الموقع وتطبيق فيرجن موبايل و/أو الخدمات متظاهرًا بأنه أنت. إذا اكتشفت أو شككت في انتهاك حسابك أو معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، فيجب عليك تغيير معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك من خلال التطبيق في أقرب وقت ممكن وإخطارنا بذلك.
سياسة الخصوصية
سنجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا “سياسة الخصوصية – فيرجن موبايل الكويت (virginmobile.com.kw).”
معلوماتك الشخصية
توافق على تقديم جميع المعلومات واستكمال جميع الوثائق، بما في ذلك ما يتعلق بتفاصيل الهوية والشرعية والفواتير، والتي قد نطلبها نحن أو مقدمو خدمات الطرف الثالث و/أو CITRA من وقت لآخر.
تطلب الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات CITRA معلومات شخصية مثل الهوية والاسم الكامل والعنوان ومعلومات الاتصال. نحن بحاجة إلى هذه المعلومات لإنشاء حسابك؛ لإبلاغك بالمنتجات الجديدة؛ و/ أو تقديم خدمة أفضل. توافق على تزويدنا بالمعلومات الشخصية المطلوبة. يجب عليك إبلاغنا بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية. توافق على أن المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا دقيقة وصحيحة وحقيقية وقت تقديمها وسيتم تحديثها باستمرار. إذا لم تحتفظ بمعلوماتك الشخصية محدثة (والتي قد تشمل تواريخ انتهاء صلاحية جواز السفر)، فقد نضطر إلى إنهاء خدمتك.
تصرح لنا باستخدام معلوماتك الشخصية للأغراض التي ذكرناها. سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط عند الضرورة لتوفير خدماتنا. قد نكشف عن معلوماتك الشخصية لمقدمي الخدمة لدينا كما هو مطلوب للحفاظ على حسابك وخدمته و/ أو إذا كان القانون يقتضي ذلك. تشرح سياسة الخصوصية الخاصة بنا، المتوفرة على موقعنا الإلكتروني، بشكل كامل كيف سنتعامل مع معلوماتك الشخصية.
يجب عليك تحديث معلوماتك الشخصية وإخبارنا على الفور إذا تغيرت. إذا لم تحتفظ بمعلوماتك الشخصية محدثة، أو أخفقت في تزويدنا بها (بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحية هويتك في الكويت أو دول مجلس التعاون الخليجي)، فقد نضطر إلى إيقاف أو إنهاء خدمتك معنا التزاماً بلائحة تسجيل البيانات الصادرة من الهيئة العامة للاتصالات.
العقد المبرم بيننا وبينك/ اتفاقك معنا
عند استخدام الموقع وتطبيق فيرجن موبايل والخدمات وحسابك، فإنك توافق وتؤكد على:
- أنكتحمل وثيقة إثبات هوية سارية لمدة 30 يوم على الأقل (بطاقة مدنية، جواز سفر، بطاقة دول مجلس التعاون الخليجي؛ والبطاقة الأمنية لغير محددي الجنسية)
- ألا يقل عمرك عن 18 عامًا.
- عدمالسماح لأي شخص آخر بتشغيل حسابك نيابة عنك.
- عدمالانخراط في أي عمل، أو غرض غير قانوني، أو غير شرعي، أو غير لائق بما لا يتعارض مع القوانين المعمول بها في دولة الكويت.
- عدمبيع خدماتنا أو إعادة بيعها أو استغلالها تجاريًا بأي شكل من الأشكال.
- عدمتحميل أو نقل من خلال الموقع و/ أو الخدمات أي مادة تشهيرية، أو مسيئة أو ذات طابع فاحش أو أي فيروسات كمبيوتر أو أي شيء آخر مصمم للتدخل في إجراءات التشغيل العادية للكمبيوتر أو مقاطعتها أو تعطيلها.
- الامتثاللجميع القوانين واللوائح ذات الصلة المعمول بها في الكويت.
- الامتثاللجميع الشروط والأحكام لهذا العقد
إذا أخفقت في الامتثال لأي من مسؤولياتك بموجب هذه الاتفاقية، فلن نتحمل المسؤولية عن أي تأخير أو إخفاق أي خسائر تتكبدها فيما يتعلق بعدم الامتثال هذا.
تخضع أي خدمات نقدمها لقواعد ولوائح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات (“CITRA”) في الكويت (www.citra.gov.kw).
يمكنك تفعيل الشريحة الخاصة بك واختيار رقم جديد باستخدام الموقع و/أو تطبيق فيرجن موبايل (التطبيقات) إذا كان مسموحًا بذلك. يمكنك أيضًا نقل رقمك الحالي أو التحويل من مزود الاتصالات الحالي الخاص بك (مثل النقل “port-in”). إذا سُمح لك بالنقل، فأنت توافق على تزويدنا بمعلومات كاملة ودقيقة نطلبها منك لتسهيل عملية النقل. يرجى تذكر أنك لا تزال مسؤولاً عن جميع الرسوم المستحقة بسبب مقدم خدمة الاتصالات السابق عن أي خدمات قدموها لك.
إذا اخترت نقل/ تحويل الرقم حسب لائحة نقل الأرقام
إذا اخترت نقل/ تحويل رقمك حسب لائحة نقل الأرقام إلى شركة فيرجن موبايل، فإنك توافق وتؤكد وتقر:
- أنك المشترك الحالي للرقم (الأرقام) الذي سيتم نقلهحسب لائحة نقل الأرقام؛
- وأنه سيتم فقد جميع الرسائل الموجودة في صندوق البريد الصوتي وأي رسائل SMSوMMS لم يتم استلامها؛
- أي بيانات تسجيلللحساب (الحسابات) الحالي لن يتم نقلها إلى الحساب الجديد؛
- أنك تتحمل الالتزامات الناشئة عن إلغاء الاشتراكالحالي؛
- وأنه بمجرد اكتمال التحويل، لن تتمكن من نقلالخط مرة أخرى (أو العودة إلى المشغل الأصلي) لمدة 90 يومًا على الأقل حسب لائحة نقل الأرقام.
- في حالة نقل/ تحويل رقم الدفع المسبقحسب لائحة نقل الأرقام، لن يتم تحويل أي رصيد متاح غير مستخدم. في حالة رقم الدفع الآجل، فإنك تقر عن دفع جميع رسوم الإنهاء والمستحقات الحالية المستحقة لمشغلك الحالي.
- في جميع الأحوال لن يكون أي مبلغ مستحق مدفوع للمشغل السابق أثناء عملية نقل الرقم قابلاً للاسترداد.
- أنت تقر بأن عملية النقل/ التحويلستكتمل بناءً على قواعد وسياسات لائحة نقل الأرقام والمبيعات المعتمدة وبروتوكولات المشغل السابقة.
- إذا فشلت في تفعيلرقمك (أرقامك) بعد شهر (30 يوم) من عملية الشراء [وبعد انتهاء المشغل الحالي من عملية النقل] لأي سبب كان (على سبيل المثال، إلغاء عميلة استلام الشريحة، أو عدم الاستلام من مواقع فيرجن موبايل، أو أي ظروف أخرى)؛ يحق لشركة فيرجن موبايل سحب الرقم وإعادة بيعه دون استراد المبالغ المدفوعة أو تحمل مسؤولية أو طلب موافقة مسبقة.
- يحق لشركة فيرجن التصرفبرقم هاتفك النقال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر سحب الخط أو إيقافه) إذا لزم الأمر بموجب القانون، أو من قبل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (CITRA)، أو لأي ظروف أخرى: على سبيل المثال إذا تم إغلاق حسابك، أو إذا أخفقت في دفع أي رسوم لنا أو إلى مقدم خدمة الاتصالات السابق الخاص بك إذا اخترت نقل الرقم.
سنتخذ جميع التدابير المعقولة لضمان أمن اتصالاتك في حدود جميع القوانين واللوائح المعمول بها. يجب عليك الحفاظ على أمان أي رقم تعريف شخصي وكلمة سر مخصصة لك وعدم الكشف عنها لأي شخص آخر. قد يؤدي استخدام أي شخص لرقم التعريف الشخصي أو كلمة السر إلى فرض رسوم عليك.
الخدمات والمنتجات
العروض الدائمة
بمجرد الوصول إلى الموقع و/أو تحميل و/أو تطبيق فيرجن موبايل (التطبيقات)، يمكنك تصميم باقة خط الدفع المسبق بخاصية التجديد التلقائي، بما في ذلك الدقائق المحلية وسعة الإنترنت التي تناسب احتياجاتك (“العرض الدائم”).
يتم تجديد العرض الدائم تلقائيًا في اليوم ذاته من فترة الخدمة التالية، ويتم تحصيل الرسوم وفقًا للشروط المحددة لباقة خط الدفع المسبق التي تم اختيارها (أي شهريًا أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهر).
لن يتم ترحيل أي أرصدة و/أو مزايا بعد انتهاء كل فترة خدمة وأي رصيد/ مزايا غير مستخدمة (ميغابايت أو دقيقة) ستنتهي، ما لم نذكر خلاف ذلك من قبلنا.
لا يمكنك شراء أكثر من عرض دائم لكل شريحة في نفس الوقت.
يمكنك ترقية و/ أو خفض العرض الدائم حسب نوع العرض الدائم الذي تختاره. لن تدخل أي ترقيات و/ أو تخفيضات حيز التنفيذ إلا في وقت التجديد الشهري للعرض الدائم.
في حالة نفاد الدقائق سيتم إشعارك عن طريق الرسائل النصية القصيرة. يمكنك إجراء مكالمات وسيتم تطبيق الرسوم التسعيرة الأساسية لـ “الدفع حسب الاستخدام – Pay as You Go” وسيتم خصم أي رسوم أثناء استخدام دقائق على التسعيرة الأساسية من رصيد محفظتك الأساسية. في حال عدم توفر رصيد كاف في المحفظة أو كانت المحفظة فارغة، فلن تتمكن من إجراء مكالمات.
لديك خيار شراء باقة/ خدمة إضافية (معزز) للدقائق وستتم إضافتها إلى رصيد الدقائق الخاص بك لذلك الشهر.
لديك أيضًا خيار شراء باقة/ خدمة إضافية للإنترنت (معزز) وستتم إضافتها إلى رصيد الإنترنت لهذا الشهر وتوافق على سياسة NBNB (“No Bundle No Browsing”) (“لا باقة لا تصفح”) الصارمة. هذا يعني أننا لن نفرض عليك رسومًا غير متوقعة للتصفح، وسوف تحتاج إلى الاشتراك في باقة/ خدمة إضافية للإنترنت من التطبيق أو موقع الويب من أجل الاستمرار في استخدام خدمات الإنترنت.
ما لم ينص على خلاف ذلك من قبلنا، ستنتهي الباقات/ الخدمات الإضافية (المعززات) في وقت التجديد الشهري للعرض الدائم. لا يمكنك ترحيل أي رصيد متبقٍ بعد انتهاء صلاحية الباقة/ الخدمة الإضافية وسيتم فقدان أي رصيد غير مستخدم.
يمكننا زيادة الرسوم الخاصة بك في أي وقت. إذا فعلنا ذلك، فسنرسل لك إشعارًا قبل 30 يومًا على الأقل. إذا لم تقبل الرسوم الجديدة، يمكنك إنهاء هذه الاتفاقية والخدمات وفقًا للشروط وبدون مسؤولية بشرط أن تخطرنا برغبتك في الإنهاء خلال نفس فترة الإخطار التي تبلغ مدتها 30 يومًا.
العروض الترويجية
موظفي وعملاء فيرجن موبايل الذين اشتركوا في “العروض المؤقتة” و/أو “الباقة (الباقات) المخفضة” (العروض الترويجية) غير مؤهلين بالمشاركة أو الحصول على الجوائز و/أو العروض الترويجية و/أو مكافآت العروض الموسمية. يكون العميل و/أو موظف فيرجن موبايل مؤهل بالاشتراك بالعرض المؤقت/ الباقة المؤقتة مرة واحدة فقط لنفس الخط MSISDN خلال الفترة الترويجية.
إذا قمت بالاشتراك في أحد “العروض المؤقتة” و/أو “الباقة (الباقات) المخفضة”، فسيتم تجديد العرض و/أو الباقة تلقائيًا في اليوم المقابل من فترة الخدمة التالية وسيتم تحصيل الرسوم وفقًا للشروط المحددة لـ “العرض (العروض) المؤقتة” و/أو “الباقة (الباقات) المخفضة” التي اخترتها. يرجى التأكد من وجود أموال كافية في محفظتك للتجديد.
أمامك 29 يومًا بعد انتهاء صلاحية العرض و/أو “الباقة لإيداع محفظتك وإلا ستفقد العرض المؤقت ذات الصلة.
سياسة الاستخدام العادل:
يخضع جميع عملاء شركة فيرجن موبايل الكويت لسياسة الاستخدام العادل لضمان تقديم الخدمة للعميل بشكل مستمر. وبذلك،
تحدد سياسة الاستخدام العادل الخاصة بنا الحد الشهري (أدناه) لعدد الدقائق والرسائل التي يمكن لمستخدمينا الوصول إليها، سواء “على الشبكة” (داخل شبكتنا – On-net) أو “خارج الشبكة” (خارج شبكتنا – Off-net)، وذلك لمنع إساءة استخدام خدماتنا، ولتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء والمستخدمين:
- مكالماتمحلية غير محدودة (ضمن شبكة فيرجن موبايل الكويت – On-net): 43,000 دقيقة في الشهر (30 يومًا).
- مكالماتمحلية غير محدودة (خارج شبكة فيرجن موبايل الكويت – Off-net): 21,600 دقيقة في الشهر (30 يومًا).
- سعة استخدام الإنترنت الغير محدودة(سعة نقل البيانات): 3 تيرا بايت 3TB في الشهر (30 يومًا).
صلاحية خط الاشتراك (إعادة تعيين الرقم والأهلية)
إذا اخترت باقة محددة مسبقا لخط الدفع المسبق، فستحتاج إلى إعادة شحن حسابك لاستخدام خدماتنا.
إذا كان رصيد حسابك صفر، فيمكنك تلقي المكالمات، ولكن لا يمكنك إجراء أي مكالمات أو استخدام خدماتنا الأخرى، باستثناء الاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم 156 أو خدمات الطوارئ على الرقم 112.
إذا لم تستخدم الخدمة أو تعيد تعبئة الشريحة SIM الخاصة بك لمدة 90 يومًا متواصلة، سيتم سحب الرقم الخاصة بك بعد انتهاء الصلاحية ويحق للشركة إعادة بيعه.
المراحل:
عند انتهاء صلاحية باقتك (الشهرية أو 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهر)، يتم تنفيذ الخطوات التالية خلال الـ 90 يومًا اللاحقة كما هو موضح:
- 30 يومًا من مرحلة “الدفع حسب الاستخدام – PayAs You Go” حيث يمكنك استخدام الخط للمكالمات والرسائل المحلية إذا كان هناك رصيد في محفظتك؛ سيتم خصم الرسوم من حساب محفظتك وفقًا للاستخدام وللتسعيرة الأساسية “الدفع حسب الاستخدام – Pay As You Go”.
- 30 يومًا من مرحلة “Cooling” حيث يمكنك خلالالـ 30 يوم استقبال المكالمات والرسائل النصية القصيرة فقط (بدون إنترنت ولا مكالمات صادرة)؛
- يوم واحد (24 ساعة) يتم قطعالخط بعد انتهاء الـ24 ساعة؛
- مرحلة “Quarantine” حيث يتم حجز الخط لمدة 30 يومًا قبل سحبه لإعادةبيعه.
وفي نهاية هذه الفترة، سيكون الخط مؤهلاً لإعادة بيعه.
الرسوم والدفع
من خلال الاشتراك في الخدمات، فإنك توافق على أننا قد نفرض عليك رسومًا بما يتماشى مع أي شروط وأحكام إضافية قد يتم توفيرها لك عبر الموقع و/أو التطبيق (التطبيقات) أو غير ذلك. قد نفرض عليك رسومًا مقابل جميع الخدمات و/أو المنتجات المستخدمة.
إذا اخترت الاشتراك في خدمات اختيارية إضافية، فإنك تؤكد وتقر بأنك قد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام المتعلقة بالخدمة ذات الصلة، بما في ذلك الرسوم والعمولات المطبقة على الخدمة المذكورة في الموقع و/أو التطبيق (التطبيقات). أسعارنا وتعريفاتنا متاحة على موقعنا الإلكتروني، التطبيق (التطبيقات) و/أو من خلال خدمة العملاء.
يحق لشركة فيرجن موبايل الكويت:
– تحصيل الرسوم المتفق عليها مقابل الخدمة.
– تعديل الرسوم من وقت لآخر وإشعارك بذلك قبل ثلاثة أيام على الأقل من تاريخ التعديل، لن يتم تطبيق الرسوم المعدلة على الخدمات/ الخطط التي تم تفعيلها ودفع ثمنها من قبل العميل.
– لا يتحمّل العميل زيادة في الرسوم إذا تم إلغاؤها خلال فترة الإشعار.
إذا كانت أي من الخدمات أو المنتجات خاضعة للضريبة، فإن الرسوم المتعلقة بها ستكون حصرية من أي ضريبة قيمة مضافة (VAT) واجبة التطبيق.
توصيل وتفعيل الشريحة SIM
إذا اخترت أن يتم توصيل الشريحة SIM الخاصة بك إليك، فسوف نبذل قصارى جهدنا بتوصيلها لك في الوقت المحدد، ولكننا لا نتحمل أي مسؤولية من أي نوع عن تأخير التوصيل أو عدم الاستلام. إذا واجهت أي مشاكل في توصيل الشريحة SIM الخاصة بك، فيرجى الاتصال بمركز خدمة أعضاء فيرجن موبايل من خلال الموقع أو بريدنا الإلكتروني [email protected] أو الاتصال بنا على 156. يسعدنا دائمًا تقديم المساعدة.
إذا قمت بإلغاء طلب التوصيل أو قمت بإساءة استخدام خدمة التوصيل، فقد يتم تطبيق الرسوم على طلبات التوصيل اللاحقة وقد يتم تخزين هذه التفاصيل لعمليات الدفع المستقبلية.
في حالة تفعيل رقم خاطئ (عن قصد أو بسبب خطأ بشري)، يحق لشركة فيرجن موبايل الكويت إنهاء الخدمة دون الرجوع إلى العميل المعني واسترداد الرسوم ذات الصلة.
قد يتم إجراء تقييم ائتماني و/ أو التحقق من الاحتيال/ التزوير بناءً على المعلومات التي تقدمها لنا عند الاشتراك في الخدمات. سنفرض عليك رسومًا مقابل الخدمات عند اشتراكك لأول مرة وعند الاقتضاء، ومرة أخرى عند تجديد الخدمة في بداية كل فترة خدمة من خلال طريقة الدفع المفضلة لديك.
في حالة الإخفاق في الدفع، نحتفظ بالحق في مواصلة محاولة تنفيذ الدفع لعدد محدود من الأيام باستخدام طرق الدفع المختلفة المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان رصيد محفظتك/ حسابك صفراً، فسوف نحاول تنفيذ عملية الدفع على بطاقة الائتمان أو الخصم المسجلة الخاصة بك.
ولسنا مسؤولين عن أي تأخير أو رفض لعملية الدفع أو معالجة الدفع بسبب عدم كفاية الأموال في حسابك أو طريقة الدفع الخاصة بك، أو في حالة الاشتباه في دفع احتيالي أو لأي أسباب أخرى خارجة عن إرادتنا. نحتفظ بالحق في رفض بيع أو شراء المنتجات من خلال الموقع و/أو تطبيق فيرجن موبايل (التطبيقات) في حالة اكتشافنا لأي أخطاء في تسعير المنتجات.
إمكانية نقل الأرقام وتغيير الملكية
طلب نقل الرقم إلى شركة أخرى و/أو تغيير الملكية إلى شخص آخر يعتبر بمثابة طلب إلغاء للاتفاقية مع شركتنا، وتعتبر الاتفاقية ملغية بمجرد إتمام عملية النقل وإنك وحدك تتحمل الالتزامات الناشئة عن إلغاء هذه للاتفاقية.
بمجرد إتمام عملية النقل إلى شركة أخرى و/أو تغيير الملكية إلى شخص آخر فأنك ستفقد جميع المزايا والخدمات والعروض المرتبطة بالخط خلال فترة الالتزام بأي من الخدمات أو العروض مع شركتنا. كما إنك ستفقد أيه أرصدة متبقية بالمحفظة وجميع الرسائل الموجودة في صندوق البريد الصوتي وأي رسائل SMS وMMS لم يتم استلامها.
إمكانية نقل الأرقام إلى شركة أخرى
في حالة نقل الخط إلى مشغل آخر (Port-out) فإنك تقر بما يلي:
- يحق لك نقل الرقم الجديد (حديث التفعيل) طبقاً للوائح الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (CITRA).
- يحق لك نقل الرقم أكثر من مرة بين أي من مشغلي خدمة الهواتف المتنقلةالمرخص لهم شريطة مضي تسعون يوماً على أخر عملية نقل تخص ذات الرقم.
- أنكستفقد جميع المزايا والخدمات والعروض المرتبطة بالخط خلال فترة الالتزام بأي من الخدمات أو العروض. كما إنك ستفقد أيه أرصدة متبقية في الاشتراك، ولن ينتقل أي رصيد مع الرقم.
تغيير الملكية
اتفق طرفا هذا العقد على أن العميل لا يملك خط الهاتف الذي يتم توفيره كجزء من أي خدمات نقدمها، وفقًا للقوانين المعمول بها في دولة الكويت. ويحق للعميل نقل ملكية خط هاتفه إلى شخص آخر وفقاً للرسوم والشروط المطبقة.
باعتبارك المالك الحالي لخط الهاتف (سواء الآن أو في المستقبل)، فإنك تقر بما يلي:
- أن يكون طلب التنازل خلال فترة الاشتراك.
- أن الهوية أو الإثباتالشخصي (البطاقة مدنية، الهوية الخليجية، الهوية الأمنية لغير محددي الجنسية أو جواز السفر) سارية المفعول (30 يوم كحد أدنى).
- سوف تفقد جميع المزايا والخدمات والعروض المرتبطة بالخط خلال فترة الالتزام بأي من الخدمات أو العروض.
- تقبل المسؤولية الكاملة عن أي استخدام غير قانوني أو غير شرعيأو غير لائق لرقم الهاتف النقال (MSISDN) والإجراءات الناتجة عن هذا الاستخدام قبل نقل الملكية ويجب عليك تعويضنا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن ذلك.
باعتبارك المالك الجديد لخط الهاتف (سواء الآن أو في المستقبل)، فإنك تقر بما يلي:
- تعلن عن نقل ملكية رقم الهاتف النقال(MSISDN) تحت ملكية المالك الحالي وأنه لن يتم نقل جميع المزايا والخدمات والعروض المرتبطة بالخط؛
- أن الهوية أو الإثباتالشخصي (البطاقة مدنية، الهوية الخليجية، الهوية الأمنية لغير محددي الجنسية أو جواز السفر) سارية المفعول (30 يوم كحد أدنى).
- تؤكد: أن جميع المعلومات الشخصية المقدمة لنا كاملة وصحيحة؛أن لديك الفرصة الكاملة لطرح الأسئلة على موظفينا أو ممثلينا فيما يتعلق بجميع الاشتراكات والأسعار ومزايا العرض الترويجي وفترات الالتزام.
الاتصالات التسويقية والعروض الترويجية
ما لم تخطرنا بخلاف ذلك، فإنك توافق على تلقي مواد ترويجية وتسويقية أخرى ورسائل ومعلومات مهمة حول حسابك و/ أو الخدمات و/ أو موقع الويب و/ أو التطبيق و/ أو المنتجات و/ أو الشبكة أو، إذا لزم الأمر، بموجب القانون.
إن الاستفادة من العرض و/أو شرائه و/أو قبوله بطريقة أخرى يعني أنك تفهم شروط العرض وتقبلها دون قيد أو شرط، على النحو المنشور من قبلنا على موقعنا أو تطبيقنا (تطبيقاتنا) أو غير ذلك، من وقت لآخر. ويحق لنا في تعديل شروط العرض الترويجي أو سحب العرض الترويجي من المبيعات الجديدة في أي وقت. في حالة قيام العميل بشراء/قبول العرض والموافقة عليه قبل التغييرات، فلن يتأثر العرض خلال فترة الالتزام.
قد يتم تجديد عروض معينة تلقائيًا، وفي هذه الحالة؛ سيتم محاسبتك بطريقة الدفع المفضلة لديك تلقائيًا و/ أو وفقًا لشروط هذا العرض وفقًا لتوجيهاتنا من وقت لآخر. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك وإنهاء العرض، فيرجى الرجوع إلى التعليمات الواردة في الشروط.
تعليق الخدمات أو قطعها
- يجوزلنا تعليق أو وقف جميع الخدمات أو أي منها في أي وقت إذا كانت الشبكة بحاجة إلى صيانة أو تحديث عاجل.
- يجوزلنا تعليق أو إلغاء أو حظر وصولك إلى الموقع و/أو التطبيق (التطبيقات) و/أو المنتجات و/أو الخدمة إذا قمت:
- بتقديممعلومات خاطئة أو مضللة؛
- إذالم تستخدم الخدمات أو المنتجات خلال فترة 90 يومًا وبعد انتهاء الصلاحية؛
- تجاوزترصيد الاشتراك الخاص بك؛
- أخفقتفي دفع أي رسوم عند استحقاقها؛
- اعتقدناأنك تستخدم الخدمات أو التطبيق (التطبيقات) أو المنتجات بطريقة لا نسمح بها بموجب هذه الاتفاقية؛
- اشتبهنافي حدوث احتيال، أو استخدام غير قانوني، أو نشاط مرتبط بخدماتك، أو عمليات الدفع، أو مغلف/الشريحة SIM أو رقم هاتفك النقال، أو عندما نشك في وجود استخدام غير مشروع؛
- أخفقتفي تحديث البيانات الشخصية الخاصة بك بعد انقضاء أي تواريخ انتهاء الصلاحية وبعد إشعارك بذلك؛
- صدرتلنا تعليمات للقيام بذلك من قبل أي سلطة حكومية أو إذا كان القانون يقتضي ذلك.
- إذاقمنا بتعليق أو إلغاء أو حظر وصولك إلى الموقع و/أو التطبيق (التطبيقات) و/أو المنتجات و/أو الخدمة بسبب الظروف الموضحة في هذه الفقرة، فلن نقدم لك أي إشعار. في جميع الظروف الأخرى، سنبذل قصارى جهدنا لتزويدك بإشعار مسبق قبل 30 يومًا.
- يمكنكطلب إيقاف خدماتك، على سبيل المثال، إذا فقدت جهازك النقال أو تمت سرقته لمدة 48 ساعة.
- يمكنكإلغاء أو ببساطة التوقف عن استخدام الموقع أو المنتجات أو التطبيق في أي وقت. يمكنك أيضًا إنهاء الخدمات أو عرض معين في أي وقت ولن يكون هذا ساريًا إلا عند انتهاء فترة الخدمة الحالية. يجوز تطبيق رسوم الإلغاء المبكر، بالإضافة إلى أي رسوم مستحقة الدفع لنا. بعد إلغاء خدماتك، يعود الأمر لك في إلغاء أي ترتيبات دفع تم إعدادها مع أطراف ثالثة مثل البنك الذي تتعامل معه.
- يمكنكإجراء مكالمات إلى خدمات الطوارئ أثناء التعليق.
متي تنتهي اتفاقيتنا
يجوز لأي من الطرفين إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت من خلال تقديم إشعار كتابي بالإنهاء. في مثل هذه الحالة، فإنك توافق على دفع جميع الرسوم المستحقة لنا في تاريخ الإنهاء، بما في ذلك أي مبالغ متأخرة.
يجوز لنا أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية إذا قمت:
- بخرقهذه الاتفاقية أو الشروط؛ أو
- بإتلافأو إساءة استخدام الخدمات و/أو التطبيقات و/ أو المنتجات و/ أو الشبكة؛
- كنتأحد عملاء الدفع المسبق وقمنا بتعليق خدماتك بعد فترة 90 يومًا (وفقًا للبند المتعلق بصلاحية خط الاشتراك)؛
- قمت بنقل خطك (Port-out) إلى مشغل آخر.
- تسببتفي مضايقة أو إزعاج أو أذى للآخرين؛
- أصبحتمفلساً أو معسراً، أو تم تعيين حارس قضائي على عملك أو أصولك، أو انتهى بك المطاف إلى تصفية عملك؛
- طلبتمنا الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (CITRA) سحب رقم هاتفك.
في حال انتهكت شروط هذه الاتفاقية، فيجوز لنا الاحتفاظ بأي مبلغ دفعته وإيقاف تقديم الخدمات أو تعليقها. لا يحد هذا من أي حقوق أخرى لأي من الطرفين.
الاستفسارات أو الشكاوى العامة
إذا كان لديك استفسار أو شكوى عامة، يرجى الاتصال بنا من خلال صفحة تواصل معنا أو الاتصال بمركز خدمة أعضاء فيرجن موبايل على 156.
يجب عليك تقديم أي شكوى بشأن الأخطاء في أي فاتورة في موعد لا يتجاوز 30 يومًا من تاريخ الفاتورة الخاصة بك.
يجب عليك دفع الفواتير غير المتنازع عليها مقابل الخدمات التي تستخدمها خلال فترة معالجة الشكوى.
إذا لم نتمكن من حل شكواك بعد 3 أيام عمل، فيحق لك إحالة شكواك إلى الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات (www.citra.gov.kw).
روابط الطرف الثالث
قد يتضمن موقعنا الإلكتروني و/ أو التطبيق روابط لمواقع أو مواد أخرى خارجة عن إرادتنا. لسنا مسؤولين عن هذه المواقع أو المواد ولا نراجعها أو نصادق عليها. كما أننا لسنا مسؤولين (بشكل مباشر أو غير مباشر) عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع ولا عن أي ضرر أو خسارة أو مخالفة ناتجة أو يُزعم أنها ناجمة عن استخدام أو الاعتماد على أي من هذه الإعلانات أو المحتوى أو المنتجات، المواد أو الخدمات المتاحة على هذه المواقع أو المصادر الخارجية.
القوة القاهرة والأمور الخارجة عن سيطرتنا
يمكن أن تؤثر العوامل الخارجة عن سيطرتنا على جودة الخدمات وتوافرها. على سبيل المثال:
- الطقس
- والإشاراتالضعيفة
- والأضرارغير المتوقعة
- والصيانةوترقيات الشبكة
حيثما أمكن، سنخبرك مسبقًا بأي انقطاعات أو عدم توفر للخدمة.
سوف تتحمل جميع الرسوم التي تنتج عن استخدام الإنترنت، أو شبكات البيانات الأخرى، أو مواقع الويب أو المصادر أو البرامج أو المحتوى من خلال الخدمات:
سيكون هذا الاستخدام على مسؤوليتك الخاصة ولن نكون مسؤولين عن أي محتوى يتم الوصول إليه ما لم نقدم المحتوى.
ولسنا مسؤولين عن أي تأخير أو تقصير في الأداء بموجب هذه الاتفاقية إذا كان ناتجًا عن حدث خارج عن إرادتنا بشكل معقول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر على السلطة الحكومية أو (الحرب، التمرد، التمرد المدني)، الكوارث الطبيعية، أو الحوادث، أو القضاء والقدر، أو أي توجهه من أي نوع من قبل الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، أو تأخير أو إخفاق أو تقصير موردينا أو مشغل الشبكة (“حدث القوة القاهرة”).
المسؤوليات
إلى الحد الذي يسمح به القانون، نستبعد جميع المسؤوليات (سواء عن خرق العقد أو الإهمال أو أي مسؤولية أخرى تنشأ بموجب أو فيما يتعلق باستخدامك للموقع أو التطبيق أو المنتجات أو الخدمات تجاهك أو تجاه أي شخص آخر شخص فيما يتعلق بأي تكاليف أو خسارة أو نفقات أو أضرار حدثت سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الأرباح أو خسارة الأعمال أو خسارة المدخرات المتوقعة) وما إذا كانت ناشئة عن هذه الاتفاقية أم لا، باستثناء الحد الذي لا يمكن فيه استبعاد هذه المسؤولية بموجب قوانين دولة الكويت. كما أننا لسنا مسؤولين تجاهك عن أي خسارة في العمل أو الإيرادات أو الأرباح أو المدخرات المتوقعة أو فقدان البيانات أو تلفها أو أي خسارة غير مباشرة أو تبعية تتكبدها بسبب استخدام أو عدم توفر موقع الويب أو التطبيق أو المنتجات و/ أو الخدمات.
أنت توافق على أن شركة فيرجن موبايل ليست مسؤولة إذا فشلت في استخدام خدمة و/أو منتج سواء قدمته فيرجن موبايل الكويت و/أو بالاشتراك مع أطراف ثالثة بسبب إهمالك أو عدم تطبيق التكوين و/أو الإعداد المطلوب لهذه الخدمة و/أو المنتج. تشمل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر حزم التجوال و/أو الإضافات، والحزم الدولية و/أو الإضافات أو تطبيقات و/أو خدمات الطرف الثالث.
حقوق النشر والترخيص
جميع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر والمشفرة على الموقع أو التطبيق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النص والتصميم والكتيبات ومعلومات المنتج والرسومات والصور والصوت والملفات الأخرى واختيارها وترتيبها (يشار إليها مجتمعة باسم “المواد”) تعتبر جميعها حقوق محفوظة لشركة فيرجن موبايل الكويت و/ أو المرخصين التابعين لها.
نمنحك ترخيصًا محدودًا لاستخدام المواد بشكل شخصي فقط لأغراض المعلومات الخاصة بك. يخضع هذا الترخيص لشروط الموقع، ولا يشمل الحق في: (أ) استخدام الموقع أو المواد بخلاف الغرض المقصود منها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تسويق أو بيع أو استخدامات تجارية أخرى؛ (ب) استخدام تقنيات التأطير لتضمين أي جزء من الموقع، بما في ذلك أي صور موجودة على الموقع أو أي نص أو تخطيط أو تصميم لأي صفحة أو نموذج وارد في الصفحة؛ (ج) نشر أو أداء أو عرض أو توزيع أي مواد إلى أي طرف ثالث، بما في ذلك إعادة إنتاج أو استضافة المواد على أي شبكة كمبيوتر أو إذاعة أو وسائل نشر؛ (د) استخدامات مشتقة للموقع أو المواد؛ أو (هـ) أي جمع أو استخراج منهجي للبيانات من خلال التنقيب عن البيانات أو الروبوتات أو طرق جمع أو استخراج البيانات المماثلة.
لن يتم نقل أي حق أو ترخيص آخر، ضمنيًا أو إغلاقاً أو غير ذلك، في أو بموجب أي براءة اختراع أو علامة تجارية أو حق ملكية لشركة فيرجن موبايل الكويت أو أي طرف ثالث. سيؤدي أي استخدام غير مصرح به للموقع إلى إنهاء الإذن أو الترخيص الممنوح بموجب شروط الموقع وقد ينتهك القانون المعمول به، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر وقوانين العلامات التجارية (بما في ذلك المظهر التجاري) ولوائح وأنظمة الاتصالات.
العلامات التجارية وعلامات الخدمة
تعتبر شعارات “فيرجن موبايل” و “فيرجن موبايل الكويت” و “virginmobile.com.kw” علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات تجارية مسجلة لشركة فيرجن موبايل الكويت أو مورديها ومرخصيها، ولا يجوز نسخها أو استخدامها أو تقليدها، كليًا أو جزئيًا، دون إذن كتابي مسبق من شركة فيرجن موبايل الكويت أو مورديها أو المرخصين لها. لا يجوز لك استخدام علامات التعريف أو أي “نص مخفي” آخر باستخدام أي من العلامات المشار إليها أعلاه دون الحصول على إذن من شركة فيرجن موبايل الكويت. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر جميع رؤوس الصفحات والرسومات والأيقونات والنصوص علامات خدمة و/ أو علامات تجارية و/ أو مظهر تجاري لشركة فيرجن موبايل الكويت، ولا يجوز نسخها أو تقليدها أو استخدامها، كليًا أو جزئيًا، بدون إذن كتابي مسبق من فيرجن موبايل الكويت. وتعتبر جميع أسماء أو شعارات شركة فيرجن موبايل الكويت الأخرى المذكورة على الموقع، أو أي علامات تجارية أخرى، مسجلة أو غير ذلك، ملك لأصحابها المعنيين. لا تشكل أو تعني الإشارة إلى أي منتجات، أو خدمات، أو عمليات أو معلومات أخرى، بالاسم التجاري أو العلامة التجارية أو الشركة المصنعة أو المورد أو خلاف ذلك تأييدًا أو رعاية أو توصية من شركة فيرجن موبايل الكويت.
حقوق الملكية الفكرية
لا يجوز لك استخدام معلوماتنا أو ملكيتنا الفكرية لأي غرض دون إذن كتابي منا.
أحكام عامة
توافق على الالتزام بأي تعديلات وشروط وأحكام إضافية قد يتم إخطارك بها و/ أو على موقعنا الإلكتروني أو من خلال التطبيق من وقت لآخر. يجوز لنا تحديث الشروط الخاصة بهذه الاتفاقية، بما في ذلك الرسوم المتعلقة بأي منتج أو خدمة، أو سحب أي منتج أو عرض خدمة، في أي وقت وبأي طريقة. إذا كان التغيير جوهريًا وقد يؤثر عليك، فسننصحك بذلك. ستكون أي تغييرات أو تعديلات على هذه الشروط والأحكام سارية عند نشر المراجعات. إذا واصلت استخدام موقع الويب أو التطبيق أو المنتجات أو الخدمة بعد أي تغيير، فيعتبر أنك قد قبلت الشروط والأحكام الجديدة.
يمكننا نقل أو التعاقد من الباطن أو التنازل عن أي من حقوقنا والتزاماتنا وحسابك أو عقدك في أي وقت دون موافقتك.
إذا تم اعتبار أي بند من بنود هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فستظل بقية هذه الاتفاقية سارية ونافذة.
أي فترة سماح أو وقتًا إضافيًا نسمح به لك، لن يؤثر على حقوقنا بموجب هذه الاتفاقية.
يجب أن تكون جميع الإشعارات المتعلقة بالموقع الإلكتروني، أو التطبيق، أو المنتجات، أو الخدمات مكتوبة ويمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان بريد إلكتروني أخطرت به. سنفترض أنك تلقيت البريد الإلكتروني في وقت الإرسال. يمكنك إرسال إشعارات إلينا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].
القانون والاختصاص القضائي
يتم التحكم في موقع الويب، أو التطبيق، أو المنتجات، أو الخدمات وتشغيلها في دولة الكويت. تخضع الشروط لقوانين دولة الكويت.
تخضع الشروط لقوانين دولة الكويت، ويجب أن تخضع أي نزاعات للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم دولة الكويت.
التعريفات
في هذه الاتفاقية:
يُقصد بالتطبيق أو (التطبيقات): [تطبيق فيرجن موبايل وكذلك خدمة الاتصالات الإلكترونية الرقمية التي يتم تحميلها على الأجهزة المدعومة، أو أي منصة رقمية أخرى نقدمها من وقت لآخر، والتي قد نوفرها نحن لك ومقدمي خدمة الطرف الثالث الآخرون من وقت لآخر وجميع الخدمات الإضافية الأخرى؛
يُقصد بالخدمة الإضافية (المعزز): دقيقة محلية أو دقيقة دولية أو سعة إنترنت لمرة واحدة يمكنك شراؤها من مجموعة من البدلات المختلفة في أي وقت خلال فترة الخدمة، والتي ستكون سارية حتى نهاية فترة الخدمة كما تم إخطارك خلال وقت الشراء؛
يُقصد بالرسوم: تلك التي ننشرها من وقت لآخر والتي يجب عليك دفعها مقابل استخدام الخدمة بما في ذلك الرسوم الدورية ورسوم التجوال الدولي والرسوم المحولة إلينا مقابل استخدامك من قبل أطراف ثالثة والرسوم المفروضة لمرة واحدة مثل رسوم تفعيل وإعادة تفعيل الشريحة SIM لنقل رقم هاتفك إلى مزود آخر؛
يُقصد بــ CITRA: الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في الكويت.
يُقصد بمركز خدمة أعضاء فيرجن موبايل، خدمة العملاء: خدمة العملاء عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي المتاحة لك، والتي توجد تفاصيلها على موقعنا الإلكتروني وفي التطبيق؛
يُقصد بالملكية الفكرية: حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية والتصميمات والنماذج والماركات التجارية والأسماء التجارية والرسومات والرموز والارتباطات التشعبية والمعرفة الفنية والأسرار التجارية وأي نوع آخر من أنواع الملكية الفكرية المملوكة والمرخصة والمستخدمة أو المحتفظ من قبلنا على أو فيما يتعلق بموقعنا، أو تطبيقنا، أو منتجاتنا، أو خدمتنا، أو شبكتنا؛
يُقصد بالقيمة الشهرية المدرجة: بدل الاستخدام المخصص لك مقابل الاشتراك الشهري الذي تدفعه لنا؛
يُقصد بالشبكة: شبكة الهاتف المحمول الرقمية أو المنصة اللاسلكية لخدمة الإنترنت في الكويت التي تسمح لك بتلقي خدماتنا أو استخدامها؛
يُقصد بالعرض: أي منتجات، أو باقات، أو خدمات، أو عروض ترويجية نقدمها لك من وقت لآخر (سواء كانت دائمة أو مؤقتة أو خاضعة للرسوم أو لا يتم تحصيلها)، بما في ذلك الإنترنت والرسائل القصيرة والدقائق المحلية والدقائق الدولية والتجوال أو خدمات أخرى؛
يُقصد بالمعلومات الشخصية: أي بيانات شخصية تتعلق بك وتتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، اسمك وعنوانك وتفاصيل الهوية (جواز السفر أو البطاقة المدنية) وتفاصيل استخدام الخدمة وسجلات المكالمات، سجلات الرسائل وحالة الحساب وسجل الدفع وأي معلومات ناتجة عن استخدامك للموقع أو التطبيق أو الخدمات؛
يُقصد بباقة الدفع المسبق أو المدفوعة مسبقًا: القيمة الشهرية المدرجة المحددة مسبقًا والتي يتم دفعها مقدمًا ويمكن استخدامها مقابل الخدمات حتى يتم استهلاك القيمة الشهرية المدرجة أو انتهاء صلاحيتها؛
يُقصد بسياسة الخصوصية: تلك المتوفرة على الموقع والتي تحكم استخدامك للخدمة؛
يُقصد بالمنتج/ المنتجات: تلك التي قد نقدمها من وقت لآخر فيما يتعلق بالخدمات، بما في ذلك أي من شرائح SIM وأجهزة الهاتف النقالة والعقود والدفع المسبق والقيمة الشهرية المدرجة وإعادة التعبئة وخدمة الإنترنت و/ أو المودم وأي مجموعة من أي منهم؛
يُقصد بالخدمة (الخدمات): خدمات الاتصالات التي نقدمها لك، بما في ذلك جميع المنتجات والتطبيق وخدمات القيمة المضافة وخدمة الاتصالات الإلكترونية الرقمية وخدمة الإنترنت وخدمات الاتصالات الإلكترونية الأخرى. بالإضافة إلى الخدمات الإضافية الأخرى ذات الصلة التي نقدمها لك نحن ومقدمي خدمات الطرف الثالث الآخر عبر شبكتنا من وقت لآخر وجميع الخدمات الإضافية المرتبطة بها؛
يُقصد بفترة الخدمة: تلك الفترة اعتباراً من اليوم من الشهر إلى اليوم المقابل من الشهر التالي إذا كان ذلك موجودًا، أو إذا لم يكن كذلك، إلى اليوم الأخير من الشهر التالي (اعتباراً من 3 يناير إلى منتصف ليل 2 فبراير أو اعتباراً من 31 يناير إلى منتصف ليل 28 فبراير)؛
يُقصد شريحة SIM: بطاقة وحدة تعريف المشترك التي تحتوي على رقم هاتفك والتي تمت برمجتها للسماح لك بالوصول إلى خدمتنا عبر الشبكة؛
يُقصد بالحد الائتماني للاشتراك: الحد الأقصى للائتمان الذي سنطبقه على حسابك بناءً على أهليتك الائتمانية؛
يُقصد باستخدام غير مشروع: تدفق المكالمات لأي خدمة معينة نعتقد أنها: (1) غير متناسبة مع تدفق أو حجم المكالمات التي نتوقعها من الممارسة التجارية بحسن نية واستخدام الشبكة؛ أو (2) غير متناسبة مع ملفات تعريف مكالماتك السابقة (في أي شهر) لدينا؛
يُقصد بنحن: شركة كونكت آرابيا ذ.م.م (التي تعمل بوصفها شركة فيرجن موبايل الكويت للاتصالات) أو الشركات التابعة لها أو الشركات المنتسبة أو الورثة في الملكية؛
يُقصد بموقع الويب www.virginmobile.kw؛
يُقصد بـــــ أنت: العميل، الذي يتقدم بطلب للوصول إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو الخدمة الخاصة بنا واستلامه.